Thursday 23 November 2017

قطع - الأسرة خارج يقتبس الفوركس


8 الأسباب قد نحتاج إلى قطع العلاقات مع أفراد الأسرة لكي نكون بصحة جيدة إن قطع العلاقات مع أفراد الأسرة هو واحد من أصعب القرارات التي قد نواجهها في الحياة لأننا مشروطون بأن نؤمن بأن إنهاء العلاقات مع العائلة خطأ خاطئ أخلاقيا. فالوقائع هي أن أفراد الأسرة هم مجرد أشخاص وليسوا أشخاصا أصحاء دائما، وإذا كان هؤلاء الناس هم أسرة ورثة فلن نختارهم أبدا أن نكون جزءا من حياتنا بسبب سوء معاملتهم لنا. لذلك، في إطار المثالية للأسرة نقضي سنوات التضحية بالصحة العقلية والعاطفية لدينا في العلاقات المسيئة تحت فكرة أن لدينا لأن هؤلاء الناس هم عائلتنا. نحن مشروطون للاعتقاد بأننا إذا أنهينا العلاقات معهم أننا سيئة ولا أحد يريد أن يكون أو يشعر وكأنهم شخص سيء بطبيعته. استغرق الأمر مني 42 عاما لإنهاء العلاقات مع اثنين من أفراد العائلة المقربين. ولم يتخذ هذا القرار إلا بعد الاعتداءات العاطفية التي لا يمكن ردعها والتي أطلقت نحو نجاح الألغام. قام أفراد العائلة بتوقيف هجومهم العاطفي ليكون في عيد ميلادي ال 42. كانت هذه الضربة المنخفضة جدا ما كنت بحاجة لدفعه على حافة الهاوية التي كنت واقفا على مدى سنوات عديدة من الرغبة في القفز ولكن يجري خائفا جدا من كيف يمكن أن يحكم من قبلهم والآخرين لاتخاذ هذا القرار. اليوم أنا حر. أنا لا أشعر بالغضب أو الاستياء تجاههم لأنني أخذت سلطتهم باستمرار لخلق الفوضى في حياتي. أنا لا أتمنى لهم الأذى، وبطرق عديدة أنا ممتن للخبرة، وأنا لا أريد لهم في حياتي. الأسباب الصحيحة لإنهاء العلاقات مع الأسرة 1. عندما تستند العلاقة في أي نوع من الاعتداء عقليا أو جسديا أو جنسيا، لفظيا أو عاطفيا. عندما تستند العلاقة في التلاعب، علنية أو سرية، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك تستخدم وإساءة المعاملة. عندما كنت تعيش في قلق مستمر أبدا معرفة أو القدرة على التنبؤ كيف أن أي مشاركة سوف تتحول، فقد حان الوقت أن تحب نفسك بما يكفي لترك. 2. لقد حان الوقت لإنهاء علاقة عندما يكون الاتصال الوحيد لديك معهم هو سلبي. الاتصال لديك معهم يخدم لتجلب لك إلى أسفل، وضعت لك أسفل أندور تجعلك تشعر أنك ليست جيدة بما فيه الكفاية، أو كنت قد فعلت ما يكفي بالنسبة لهم. 3. عندما تخلق العلاقة الكثير من التوتر أنه يؤثر على مجالات هامة من حياتك في العمل أندور في المنزل. عندما يتم القبض على المشاعر الخاصة بك تماما في الدفاع عن نفسك والرغبة في شرح نفسك والفوضى من علاقاتك مع هؤلاء الناس هو كل ما تتحدث عنه، فقد حان الوقت لترك. 4. إذا وجدت نفسك هاجس القيل والقال عنك ومحاولة الحق في المعلومات الخاطئة، وكنت باستمرار نبذ إلى النقطة التي تفقد النوم أكثر من ذلك كنت أصبحت مسمومة مع سمية. القيل والقال يخدم فقط أحد أفراد الأسرة للحصول على الآخرين لعصابة على لك وأنت تركت العزل ضد المعتقدات الكاذبة عنك يجري القيت في طريقك. عادة ما يكون هناك زعيم عصابة تجمع القوات للهجوم ولأنهم معا انضمتم تبدأ في التساؤل عما إذا كان، في الواقع، أنت، هذه هي المشكلة. 5. عندما تكون العلاقة تماما عن الشخص الآخر وليس هناك سبب حقيقي لماذا الشخص الآخر لا يمكن أن تبذل أي جهد نحو الصحة والحفاظ على العلاقة معكم. يتم تعيين علاقات جانب واحد حتى لفشلك. عندما تدرك أن هناك أبدا أن يكون مكانا كافيا بالنسبة لك للوصول في العلاقة، تحتاج إلى ترك وترك والتركيز على الشفاء الخاص بك. 6. عندما تكون العلاقة فقط حول الاقتراض أو الحاجة إلى المال. 7. عندما صنع مجنون، والألعاب لا الفوز تهيمن على العلاقة مثل العلاج الصامت، والألوم اللوم، والحجج لا الفوز التي تدور حولك، لا توجد نقطة في استمرار في هذه المعركة. الحرب اللفظية ليست أبدا المكان الذي سوف يقنعهم من أي شيء وهذه الأنواع من التفاعلات اللفظية وضعت لتكون طريقهم أو الطريق السريع. إذا كانت هذه هي العواقب السلبية التي تتلقاها في كل مرة هذا الشخص أو الناس لا يحصلون على طريقهم فقد حان الوقت للتخلي عنهم. 8. معظم الناس يعرفون حدسي عندما وقتها لقطع العلاقات. للأسف، ربما كنا قد تحملت هذه المعرفة لفترة طويلة قبل أن كنا على استعداد لجعل القفزة. على الرغم من أن الأمر استغرق مني 42 عاما، وأعتقد أنني قد فعلت ذلك في وقت أقرب قد لا يكون لي نفس الثقة والتأكد في قراري. ليس الجميع سوف يكون لحظة فظيعة مثل الألغام لدفع لهم قبالة هذا الجرف ومع ذلك، لذلك، في مرحلة ما سوف تحتاج فقط لمتابعة الأمعاء الخاص بك واتخاذ قفزة. ليس كل شيء واضح عندما يتعلق الأمر بقطع علاقات طويلة الأمد مع الناس لأن في كثير من الأحيان لدينا الأطفال المعنيين التي سوف أكتب مقالة متابعة عن، ولكن ونحن شفاء ونجد قيمتنا في عيون الآخرين وفي منطقتنا والإنجازات والحب الذاتي نبدأ أن ندرك أن هؤلاء أفراد الأسرة قبول أو لنا لا، لم يعد السمة المميزة لمن نحن. ونحن ننمو، يمكننا أن نرى أكثر وضوحا الاعتداء من الماضي وما هو الحالي. يمكننا أن نرى أننا لا نقف فرصة لتغيير هؤلاء الناس وأنه من خلال السماح لهم الاستمرار في إساءة لنا أيضا يعلمهم شيئا. فإنه يجعلها خالية من العواقب الطبيعية هذا النوع من العلاج يجب أن يكون. لذلك، عندما تختار قطع العلاقات التي تقف ليس فقط طويل القامة في صحتك والحب الذاتي ولكن كنت هدية لهم العواقب الطبيعية علاجهم من مزاياك. عندما قطعت علاقتي شعرت بالحرية التي كنت أرغب دائما في الشعور بها، كما أنني شعرت بشيء من الوهن، لكنني قبلت أخيرا أنهم لن يكونوا قادرين على الحب والدعم لي بالطرق التي استحقتها وكنت متعبا من الاستنفاد نفسي أن محبوب في عيونهم. لا حاجة لموافقتها تعيين لي بقوة في بلدي الشعور الذاتي، والغرض، وإلى علاقات أكثر صحة. استغرق القرار 42 عاما ولكن عندما جعلته، وكنت على يقين من أنني قد اتخذت القرار الصحيح وما زلت أشعر بهذه الطريقة اليوم. أنا أخيرا التخلص من كل القلق، والحاجة والسرور فعلت لتناسب. أنا لا أكرههم، ولا أحتاج إليهم. أنا سعيد بدونها. كما نمت وحياة الكبار من ذوي الخبرة لقد تعلمت الحقيقة الصعبة حول الأشياء - عن الناس. يمكن للناس أن يكونوا في حد ذاته السعي الذاتي ليس كل الناس لديهم النوايا الحسنة، حتى لو كنت ذات الصلة لهم. ليس كل الناس يريدون أفضل ما بالنسبة لي. كان وظيفتي لجعل العالم أفضل ما يمكن أن يكون. شيرابي نصيحة: أحب نفسك الدكتور شيري كامبل هو طبيب نفسي، خبير معترف به وطنيا ومؤلف محبة نفسك: إتقان أن يكون الشخص الخاص بك. يرجى الانضمام إلى صفحة الفيسبوك لها فاسيبوكشيريكامبلفد. متابعة شيري كامبل، دكتوراه على تويتر: تويتردريشريفاميلي قصاصات يناير 2011 اعتقدت ارسكود تبدأ السنة الجديدة قبالة عن طريق التصدي لظاهرة شائعة جدا بعد العطلات - قطع الأسرة. ما أشير إليه على وجه التحديد هو القرار الواعي الذي يقوم به الشخص لقطع الاتصال من فرد آخر من أفراد الأسرة لفترة - وهذا يمكن أن تتراوح من بضعة أيام إلى عمر كامل. كعلاج الأسرة، وأنا أعمل باستمرار مع قطع وانها صعبة جدا للتنقل. معظم الناس الذين أعرفهم كانوا في طرفي أو طرفي سلسلة القطع. إما أن يكونوا قد اضطروا إلى إنهاء الاتصال بأحد الأقارب لأنها تعسفية وضارة برفاههم، أو أنهم قطعوا من قبل قريب آخر ويعانون عميقا نتيجة لذلك. بعد أن رأيت وعملت مع كلا الجانبين بانتظام على مر السنين، يمكنني أن أقول بصراحة أن لا نزهة. سواء كنت قد قطعت شخص ما أو تم قطع واحد، وهناك بالتأكيد الكثير من الحزن وانغست من ذوي الخبرة في أي من الاتجاهين. هذه الأشكال المختلفة من قطع غالبا ما يؤدي الناس مباشرة إلى مكتب ثيرابيسترسكوس بسبب الألم والمعاناة لا يصدق شهدت نتيجة لذلك. ولأغراض هذه المادة، سأركز على ما يجب فعله إذا كنت الشخص الذي قطعه أحد أفراد الأسرة الآخرين. لم أر أبدا أحدا في آلام عاطفية آثيرة عندما سمع قصة عن آيفية ابنته أو أمته أو أخته أو أي فرد آخر من أفراد أسرته توقف عن التحدث معهم. نظرة الكرب والحزن العميق، والحيرة في كثير من الأحيان، يمكن أن يكون حقا القلب مؤلم أن يشهد. الألم كبير لدرجة أنه في كثير من الأحيان واضح، ويصرخ بها لنوع من لسكوبالمرسكو لتخفيف الضائقة I دونرسكوت يشعر أنه سيكون من المفيد لمناقشة هرسكوس و ويرسكوس لماذا أحد أفراد الأسرة قطع الاتصال، لأنها هي تختلف أحيانا مبررة وأحيانا لا. ما أشعر أنه سيكون مفيدا، هو تبادل بعض الأدوات التي أقدم العملاء الذين هم في نهاية تلقي قطع الأسرة. والحقيقة هي، ما إذا كان يجعل أي معنى عقلاني أم لا، فهم لماذا شخص ما قطع لك إسنرسكوت الذهاب لجعلها تبدأ التواصل معك مرة أخرى، كما أنها لن تخفف من الألم من قطع في المقام الأول. في بعض الأحيان الأشياء فقط دونرسكوت المنطقي وأي قدر من المنطق يمكن أن تساعد في الوضع. حتى هنا بعض الأدوات التي (أو أي شخص يهمك) يمكن استخدام في المرة القادمة أحد أفراد الأسرة يقطعك لأي سبب من الأسباب: الصلاة حتى لو كنت أرينرسكوت الدينية، وجدت الإغاثة من لسكوهاندينغ فإنه أوفيرزكو إلى شيء أكبر من نفسك في كثير من الأحيان مذهلة فضلا عن كونها رعاية لا يصدق إلى الروح. دعنا نذهب - جنبا إلى جنب مع الصلاة، والسماح للذهاب هو أداة لا تصدق في الشفاء قطع. أعرف أنك لا تستطيع السيطرة على الشخص الآخر الذي قطع قبالة لكم، ولكن يمكنك التحكم في كيفية اختيار للتعامل مع الوضع. يمكنك إما شنق على الحياة العزيزة، في حين أن الاستمرار في المعاناة بشكل كبير، أو يمكنك تخفيف قبضة الخاص بك، وإرسال هذا الشخص الحب، والتركيز على العيش حياتك وكونها جيدة لنفسك. Grieve - وهذا إلزامي تماما، وخاصة إذا كنت دونرسكوت تريد أن تقطع من هذا الشخص. في أي وقت نهتم فيه بالأوراق (سواء من خلال الموت أو الطلاق أو الوقف)، نختبر خسارة كبيرة وفجيعة. تدع نفسك تشعر بألم من فقدان البكاء، لعق الجروح الخاصة بك، والشعور بالحزن المرتبطة الخسارة. فإنه يساعد على التحرك من خلال الألم على المدى الطويل. كتابة الرسائل التي دونرسكوت send - هذا هو العلاجية جدا لأنه عندما كنت قد قطعت من شخص ما، جانبكم من المحادثة مع هيمر توقف. ولكن كنت لا تزال بحاجة للتعبير عن كيف بيرسكوردالينغ مع يجري قطع من هذا الشخص. حتى كتابة كل شيء في رسالة ولكن دونرسكوت إرساله. الفائدة هنا هي من الحصول على ما لديك لتقوله من صدرك ليس من تقاسم مع الآخر. الحديث عن ذلك - وأخيرا، من الضروري أن تجد شخصا آمنا للتحدث إلى تجربة قطعه. هذا هو المكان الذي يأتي المعالج في متناول اليدين لأنها قد تم تدريبها لمساعدة الناس من خلال قطع مؤلمة ويمكن الاستماع، وتوفير الأدوات، ويكون الدعم خلال هذا الوقت الصعب. إذا كنت تعاني من قطع من شخص تحب، أشعر حقا بالنسبة لك. إترسكوس وضع صعب حقا أن يكون في. ولكن نعرف أن هناك طرق للتعامل مع هذا الوضع الصعب (انظر النصائح المذكورة أعلاه) وأنك لست وحدك. الكثير منا البقاء على قيد الحياة قطع من أحبائهم في حياتنا وحتى تنمو من التجربة. تريد المزيد من المعلومات المفيدة مثل هذا الاشتراك في النشرة الإخبارية الشهرية المجانية (على الجانب الأيسر من الصفحة).

No comments:

Post a Comment