Sunday 26 November 2017

إيترادساف الفوركس وسيط


أندي إريلاندز تراديزاف أندي أيرلندا تبحث عن أشخاص جدد جادين في العمل معه. وقال انه سوف تعقد يدك وتساعدك على تحقيق أهدافك المالية فتح أسرار النجاح المالي مع أنديس برنامج التدريب الحصري. في سلسلة من وحدات التعلم المعتمدة من قبل الخبراء، سيتم تقديم لك أساسيات عالم الصرف الأجنبي، جنبا إلى جنب مع الأسهم بسيطة وتداول الأسهم، كل شهر بناء على آخر لتوجيه لكم من خلال كل تعقيدات التداول. سوف آندي أيرلندا عقد يدك حتى كنت قد أكيفد هذا النجاح. تعلم التجارة بأمان مع الدعم الكامل من تاجر رئيسي انقر على زر التسجيل هنا لمزيد من المعلومات تراديزافيك لسنوات، كانت نف خطرا على التجار الجدد. ليوم واحد في الشهر يتم جذب التجار الجدد لهذا التقرير الأخبار المتقلبة، مع عدم وجود فكرة حقيقية عن كيفية التجارة بأمان. أندي إريلاندز تراديزافيتش باكز هذا الاتجاه وهناك طريقة آمنة وموثوق بها لتداول الأكثر اضطرابا من الأيام، مع ما يقرب من 100 سجل النجاح التاريخي لدعم ذلك. ترادزاف ما لا وقت للتجارة لا توجد مشكلة هل تريد متداول بدوام كامل للتداول بالنسبة لك إذا لم يكن لديك الوقت للحصول على السيطرة على التداول بنفسك - أو ربما لديك أي مصلحة في ذلك - ونريد فقط أن نرى العادية وموثوق بها عوائد على أموالك، ثم وهذا قد يكون لك. ببساطة فتح حساب التداول، إيداع الاستثمار الخاص بك ثم المشي بعيدا والسماح للتاجر بدوام كامل تفعل بقية إيتس ما يمكن أن يكون ما تحتاجه. المعاشات التقاعدية: في صحيفة حديثة المادة تكنولوجيا المعلومات واكتشف أن المستثمرين الخاصين خلق 30-40 نمو معاشاتهم. أندي يتقاضى معاشه الخاص من خلال ادارة العلاقات. إذا كنت ترغب في معرفة كيف يفعل ذلك، وتصل مناطق الدخل الأخرى كذلك، ثم يرجى البريد الالكتروني إنفوانديتراديساف للحصول على التفاصيل. مرحبا بكم في إيتس - كما ظهرت في التلغراف التزام أنديتراديساف لتحقيق الغرض من اتخاذ مبتدئ كامل مثل نفسي إلى مستوى تاجر ناجح المختصة هو حقيقي. ليس لدي شك في أنني سوف تحقق كل أهدافي المالية. لقد تم استخدام سهلة الاستخدام حساب تجريبي لمدة 2 أسابيع الآن، وذلك بفضل التعليم إيتس لقد وضعت الآن الثقة والانضباط اللازمة لبدء التداول المباشر. أي شخص على استعداد لوضع في الوقت والجهد لتعلم وإتقان طريقة إيتس وقواعد التداول سوف تصبح تاجر الفوركس ناجحة. - شزاد قايوم، تجارة العملاء أسواق الفوركس وفقا لتقرير أبريل 2004 الصادر عن بنك التسويات الدولية، فإن سوق النقد الأجنبي يبلغ متوسط ​​حجمه اليومي ما يقرب من 2000 مليار دولار، مما يجعله أكبر سوق في العالم. من خلال تبين لك كيفية الاستفادة من الزخم والتحليل إطار زمني متعددة (متفا)، تراديزاف يمكن أن تظهر لك بالضبط كيفية التمتع حصة من هذا الحجم غير عادية. مؤشرات فريدة من نوعها وقد تم بناء مؤشرات تراديزاف لدينا خصيصا لتظهر لك بالضبط متى لدخول التجارة في أبسط طريقة ممكنة. استنادا إلى ساعات لا تحصى من البحث والتطوير، لدينا نظام المرور فائقة بسيطة القائم على ضوء يزيل جميع متطلبات تحليل السوق المعقدة. مع مرور الوقت، لدينا برنامج التعلم القائم على وحدة سوف يعلمك بالضبط ماذا يحدث تحت غطاء محرك السيارة كذلك. التداول الآمن كما يشهد العديد من العملاء راض للغاية، وأساليبنا العمل للمبتدئين المبتدئين، وتوفير حقيقية كسب كما تعلمون النظام. تم تصميم برنامجنا التدريب الشهري خصيصا لبناء على المعرفة الناشئة الخاصة بك وتوفر لك القدرة على أن تصبح تاجر بدوام كامل وتحقيق الاستقلال المالي كنت دائما تريد - في بيئة تعليمية آمنة حقا نهاية بلدي إيتراديزاف رحلة الفوركس (ل الآن ) أمس ألغيت اشتراكي في إيترادزاف. كثير منكم سوف، I8217m متأكد، تفسير هذا 8220proof8221 أن إيتس لا يعمل. وسيكون هذا تفسيرا غير صحيح. اسمحوا لي أن أذكر بوضوح تام أنني على يقين من أن إيتس هي وسيلة مربحة لكسب المال من تداول العملات الأجنبية ولكن ذلك يتطلب قدرا كبيرا من الوقت والجهد أمبير الصبر للوصول إلى النقطة التي سيتم تداولها بشكل مربح باستمرار. يبدو واضحا من تجربتي والآخرين الذين نشروا على هذا بلوق أمبير المنتديات الأخرى أن الكثير من الناس يجدون صعوبة في تحقيق الربح حتى بعد أكثر من 2 أشهر من استخدام النظام. السبب الرئيسي لوقف إيترادزاف هو أنه يأخذ أكثر بكثير من وقتي مما كنت أتوقع. رسالة المبيعات تنص على عدة مناسبات أن 8216anything من 15 دقيقة لبضع ساعات في اليوم هو كل ما كنت حقا بحاجة إلى إنفاق لجعل دخل إضافي كبير جدا 8217. ولكن هذا البيان صحيح فقط إذا كان 15mins إلى بضع ساعات يشير إلى الوقت بين فتح التجارة والخروج منه. أنا أنفق ساعات طويلة فقط في انتظار القالب لإظهار فرصة التداول. و Sod8217s القانون يعمل دائما بحيث عندما أكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر المحمول لأكثر من 30 دقيقة وهذا هو عندما تبدأ حالة التجارة أمبير أنا في وقت متأخر جدا للحصول على في التجارة. سبب ثانوي لإلغاء الاشتراك هو أن إيتس doesn8217t تناسب في القواعد العادية لرجال الأعمال. إيتس هو في الواقع وظيفة 8211 وهذا هو، لمواصلة كسب المال لديك لوضع المزيد من الجهد أمبير الوقت لجعل المزيد من الصفقات. إذا كان لديك شهر مربح، ثم لا يمكنك مجرد الجلوس أمبير تفعل شيئا في الشهر المقبل أمب تتوقع المزيد من المال لتأتي في من الصفقات الشهر الماضي 8217s. قارن هذا إلى واحدة من الطرق التي أنا حاليا كسب المال 8211 نشر الكتب على Amazon8217s أوقد. مرة واحدة لدي كتاب على الأمازون، ثم لم يكن لديك للقيام بأي عمل إضافي كل شهر للحفاظ على المبيعات التي يجري إجراؤها. للجهد لمرة واحدة من إنتاج الكتاب، ثم أحصل على أجر شهر بعد شهر لهذا الجهد. أنا أيضا تعاني تماما أي خسائر، على عكس التداول. أنا سعيد لأنني انضممت إلى إيترادزاف كما أظهرت لي أن هناك احتمالا قدرا هائلا من المال أن تكون مصنوعة من تداول العملات الأجنبية. يوم واحد، وأنا ربما محاولة التداول مرة أخرى 8211 ولكن في الوقت الراهن، لدي مشاريع تجارية أخرى أكثر ربحية باستمرار لتكون على مع. وسوف تستمر لتشغيل هذه المدونة حتى يكون هناك منتدى للناس لنشر تفاصيل حول كيفية الحصول على مع إيتس. 39 الأفكار على لدكو نهاية بلدي إيتراديزاف رحلة الفوركس (فور نو) رديقو نفس الأسباب تنطبق لي ريتشارد الكثير من الوقت قضى جلس أمام جهاز كمبيوتر محمول ولكن أنا أيضا السؤال عن فعالية البرنامج. حصلت على استرداد بلدي أمس وقررت ليس بالنسبة لي. أفعل التسويق والإعلان حيث أنا في الواقع كسب المال ويعاني من أي خسائر بالإضافة إلى أنني بالكاد على جهاز كمبيوتر محمول بمجرد بدء تدفق الدخل I don8217t يجب أن نعود إليها كل يوم مرة واحدة في الأسبوع فقط للتحقق من الأمور. على أي حال حظا سعيدا لك ريتشارد مع نشاطك على الانترنت 8217s وحظا سعيدا لجميع من كنت تستخدم إيتس أو القيام بأي شيء آخر على الانترنت. شكرا ريتشارد وفرانكي، عملكم والتعليقات هنا قد تم تقديره كثيرا وأنا ل win8217t أن تستثمر في إيتس الآن. من الجيد أن نرى بعض قصص الحياة الحقيقية مدعومة بالأدلة. أنا بدأت للتو في محاولة لكسب المال على الانترنت. هل لديك أي من النصائح أو المواقع أو المساعدة التي يمكن أن تعطي لأشخاص حقيقيين مثل نفسي أو لديك أو معرفة بلوق مماثلة لهذا التي توفر معلومات جيدة صلبة مستقلة أو لديك أي منكم كتب بلوق مماثلة على مواضيع أخرى كما كنت على حد سواء قدمت جيدة معلومات صادقة واضحة هنا شكرا تحسبا. هناك موقع يسمى الإنترنت المباحث الذين هم أفضل من حفنة تم إنشاء هذا الموقع من قبل رجل يسمى جون ستيت الذي إيف تنفق حوالي 2K مع على الدورات التي سلمت ما كنت أتوقع. ويستعرض الموقع جميع أنواع بيز أوبس ولكن يخبرك جيدة وحماقة لتوجيه واضح قبالة. يرسلون رسائل البريد الإلكتروني الأسبوعية حتى تحصل على قائمتهم. شكرا ريتشارد لأخذ الوقت لاقامة بلوق الخاص بك وحفظ لنا جميعا على علم بتجاربك باستخدام برنامج أي ترادزاف، كان مفيدا جدا ومصدرا للطمأنينة لمعرفة كيف أنت والآخرين كانوا يتقدمون مع هذه الفرصة. مثلك، لقد كنت على العديد من قوائم المسوقين على مر السنين بما في ذلك أندرو رينولدز تحية العمل، تيم لو. بعد التجارب المبكرة من فرصه قبل بضع سنوات، فقط عن كل من مضللة له. مخادع. رسائل المبيعات المفرطة (آسف تقارير مجانية) قد ذهبت في وقت لاحق الجناح في طريقهم إلى أقرب مزبلة غير مقروءة. ولكن ضد حكم أفضل. شيء جعلني أن ننظر إلى هذا واحد أقرب قليلا، ربما لأن اندي ايرلندا يبدو حقيقيا. أنا في منتصف الطريق من خلال الشهر الثالث من التداول باستخدام حساب تجريبي، ومع نتائج مماثلة لكثير من الآخرين، وأنا لا غرس مع أدنى قدر من الثقة لفتح حساب حقيقي وسوف أكون إلغاء اشتراكي. بعد أن فقدت مبالغ كبيرة على مر السنين على عدد لا يحصى من ما يسمى الفرص، وأنا لست على استعداد للمخاطرة أكثر من ذلك على هذا واحد. على الرغم من وعد 300 من قبل غكفس. أنا عالقة بجد لقواعد أكثر من مرة، وانتظام مع الصفقات التي ذهبت في الاتجاه المعاكس الثانية دخلت التجارة. قادني إلى التشكيك في سلامة جميع الأشخاص المعنيين. بعد كل ذلك. كيف يمكننا أن نعرف أن خوارزمية ميتا التاجر لم تكن مصممة خصيصا لتخفيف لنا من أموالنا والغنائم انقسمت بين الأطراف ذات الصلة. أما بالنسبة لوقف الخسارة، فقدت العد من عدد المرات التي يمكن أن تعمل ضدك. يتم ضرب وقف الخسارة. يمكنك الخروج تلقائيا من التجارة، و لو أمب ها، السوق يتحرك في الاتجاه المعاكس. وعندما يحدث ذلك عدة مرات على التوالي. خسائر كبيرة تتراكم. في المرة الوحيدة التي يبدو أن جعل أي الصفقات الناجحة كان عندما كسرت القواعد، تجاهل أضواء خضراء. نظرت إلى الاتجاهات السابقة وتابعت غريزي الأمعاء. من المثير للاهتمام أن نراكم تبذل بعض المال نشر الكتب على الأمازون كيندل، شيء كنت قد ترغب في القيام به ولكن لن نعرف من أين تبدأ أو الذين على الثقة للحصول على المشورة. الجانب المادي من وظيفتي أصبح أكثر صعوبة وأنا أقدم. (كما هو الحماس للقيام بهذه المهمة)، وعلى الرغم من أنني لست مستعدا ل سكرافاب بعد، أود أن تجد شكل بديل للدخل عاجلا وليس آجلا. على أي حال، شكرا مرة أخرى لبلوق الخاص بك. وحظا سعيدا في أي مشاريع مستقبلية. قمت بنشر هو السبب بالضبط سألت وحصلت على رد من إيترادساف. الكل في الكل أنا don8217t أعتقد أن البرنامج يعمل وقف كامل. يقول على الشيء والسوق يفعل العكس تماما، عندما أضع تذكرة في شرح هذا ل إيترادساف قيل لي يجب أن يكون قراءة أضواء الخطأ 8230.yeah الحق. قالت لي هذه الإجابة أنها ليست سوى بعد الاشتراك العادي وأنه هناك يقول 100 شخص على مسار لمدة 12 شهرا كاملة. وهذا هو الجحيم من الدخل السلبي للسيد لوي وايرلندا. نعم لطيف قليلا إيرنر ما يزعجني أكثر هو العرف الملعب المبيعات الملعب الذي يقود الناس إلى الاعتقاد بأن الأمور بسيطة وسهلة و don8217t تتطلب قدرا كبيرا من الوقت للتعلم وتنفيذ. وأود أن wnn8217t العقل قضاء الوقت والجهد وكمية معقولة من المال على شيء إذا كنت أعلم أنني سوف تحصل على النتائج، ولكن الوقت والمال هي الأشياء التي أنا don8217t لديها في وفرة لتبديد. لقد لاحظت في وظيفة سابقة أن ذكرت الإنترنت الدخل المخبر الذي اعتبر الاشتراك في الماضي، ولكن في نيك Laight8217s رسالة المبيعات للاكتتاب (مع شهادة من جون ستريت)، وقال انه يبدو أن ألمح كثيرا في التسويق التابعة لها وحتى الآن لقد رأيت أشرطة الفيديو مع جون ستريت قائلا ان كنت win8217t جعل أي مبلغ جدير بالاهتمام من المال باعتبارها التابعة لها. وبالتالي. كما يبدو دائما هو الحال. الذين يمكن أن تثق Don8217t الاشتراك في الرسالة الإخبارية إند، اذهبوا إلى الموقع وإضافة اسمك والبريد الإلكتروني الحصول على قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بهم، فإنها لا ترسل بعض الأشياء الجيدة الحقيقية. نيك ليت هو رئيس شركة تدعى كانونبوري النشر الذين هم في تجربتي السمعة الطيبة جدا. على مدى ال 12 شهرا الماضية غير جون عقلته حول التسويق التابعة لها منذ اكتشفت هيس كيف تعمل الشركات التابعة السوبر. إم على اتصال مع جون عبر البريد الإلكتروني وتجد له مفيدة جدا، مثل إيف قال قضى إيف حوالي 2K مع الرجل والقيام كسب المال مع الاشياء إيف تعلمت (لقد استردت 6times المبلغ الذي أنفق في 1 سنة)، حتى انه قدم لي دورة إعلانية (900 يستحق مجانا) عندما كنت تكافح المنتجات الإعلانية. كريس البريد الالكتروني لي franki7ymail قد أكون قادرا على فتح عينيك لمساعدتك. ومن المؤكد أنه من خيبة الأمل أن نرى أن كنت قد انتهت رحلة آمنة التجارة الخاصة بك. لا شيء مغامر، لا شيء المكتسبة وأعطيته محاكمة عادلة. وغني عن القول، الأسباب الخاصة بك لإلغاء الاشتراك سليمة. أنا مندهش أن لا أحد قد نشرت قصة نجاح هنا حتى الآن. انه لامر جيد جدا لك أن تستمر بلوق. الشكر وكل التوفيق، كلمان أنا أيضا تجد أنه من الغريب أنه حتى الآن، لم يكن هناك شخص واحد آخر أن يقدم تقريرا أنهم يحققون الأرباح. كل من أندي 038 تيم على بينة من هذه بلوق بالتأكيد أنها يمكن أن وجدت شخص واحد على الأقل لنشر تقرير إيجابي. كما ذكر أندي على موقع آخر استعراض 8216sveral الناس يحققون الربح من هذا 8217 8211 سيكون من المثير للاهتمام أن نعرف ما هي نسبة المشتركين 8220some8221 هو في الواقع. مرحبا ريتشارد، شكرا جزيلا لك على كل العمل الذي وضعت في هذه بلوق. أنا آسف أن أرى أنك لم تعد تتداول إيتس ولكن ق، بعد وضع عدة ساعات في هذا نفسي، أستطيع أن أرى جاذبية الدخل السلبي على الرغم من. شخصيا في الشهر 2 (بدأت للتو) وأنا متفائل بهدوء ولكن أنا وضعت في الكثير من الوقت في هذا على رأس العمل اليوم الالتزامات العائلية. أتمنى لكم حظا سعيدا مع المشاريع الأخرى الخاصة بك وشكرا لكم مقدما للحفاظ على بلوق الذهاب. أنا أعتبر أن كنت لا تزال تتداول في طريقة العرض هل الوصول إلى مرحلة من الثقة بما فيه الكفاية للذهاب لايف تبقينا على علم بالتقدم المحرز الخاص بك 8211 سيكون من الجميل أن يكون شخص واحد على الأقل تقرير أنهم يحققون أرباحا متسقة. اعتقدت أنني سوف تأخذ من الوقت للرد على بعض الأسئلة المطروحة. أولا شكرا جزيلا لبلوق لأنها أعطت الناس نظرة ثاقبة كيف كنت فاريد مع تجربة إيتس. والملصقات الأخرى هنا يدعون هذا workn8217t العمل ويمكن تعيين لتخفيف لهم من أموالهم. كذلك نحن لسنا وسيط بحيث لا يمكن أن يكون ذلك، كما لا يعمل، حسنا أنا جعل العمل و فعلت على مدى السنوات القليلة الماضية. الجميع مختلف في نواح كثيرة ولكن عندما يطلب مني التحقق من الصفقات من الناس الذين تمسك بشدة بالقواعد ولكن تفقد، والتجارة يذهب بطريقة خاطئة وما إلى ذلك، أجد أن جميع الصفقات تقريبا سوف تشمل بعض الصفقات التي تم إدخالها بشكل غير صحيح الآن وهذا لا يعني أنها لا تعمل، مجرد أن الناس ملتزمة يتبع قواعد معدل النجاح هو نشر وعادلة للغاية. والتنبيه يمنع الناس من الجلوس على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم كل يوم، شريطة أن تسمع التنبيه ثم تذهب ونلقي نظرة وتحقق ما إذا كان هو التجارة صالحة. لست متأكدا ما هو مضيعة للوقت حول ذلك. ويمكن أيضا أن تستخدم القالب لفترة أطول التداول حتى مجرد التحقق من الرسوم البيانية أو الحصول على تنبيه مسموع مرة واحدة كل 1 ساعة، 4 ساعات أو يوميا، وذلك مرة أخرى يمكن أن يكون مجموعة وننسى. وقد تم الإعلان عنها دائما كدورة لتعليم الناس على التجارة أكثر من 12 شهرا مع القالب المتاح لتمكين الناس من كسب بينما يتعلمون. بعض الملصقات في بلوق أنا يمكن أن تثبت وضعت الصفقات الخاسرة التي لم تناسب القواعد ولكن الآن إلقاء اللوم على النظام أو التشكيك في نزاهتي أنني لا تجد في كل عادلة عندما يكون لدي الآلاف من التعليقات مشيدا نهجي حقيقي، وحتى بعض من فرانكي في الاعلى. ولكن أنا لست على استعداد للوصول إلى حلمة طويلة للمناقشات تات ويجري جر إلى حفرة من السلبية. أنا فقط لا تحتاج إلى، I8217m سعيد مع بلدي الكثير مسألة الناس نشر نتائج إيجابية هنا من السهل الإجابة. عندما تناقش المحافل في الفصول الحية والندوات على شبكة الإنترنت تلك التي تعمل بشكل جيد أنها لا ترغب في أن تكون طرفا في أي المناطق التي قد يكون لها أي سلبية حتى لا يصرف لهم. أولئك الذين لا يزالون يتعلمون نفس الشيء وكذلك أسباب مثل عدم الإزعاج أو وجود الوقت. في الواقع لقد كان لدي العديد من الشكاوى حول المنتديات مناقشة إيتس من الناس على مسار ولكن كما أشرح لهم هو بلد ديمقراطي والشعب يحق لهم لآرائهم. وأوصى بالبقاء بعيدا عن المنتديات كما لم تجد أبدا أن تكون تجربة جيدة ومجموعات المساعدة الذاتية يمكن أن يؤدي إلى المكفوفين الرائدة المكفوفين، كيف يمكن لأي شخص ولكن لي تعليم ما أعرفه لنفسي لا نشر هنا قبل أنا فقط ديدنت انظر نقطة، لدي مئات من تستيومونيالز من الناس الذين يقومون بشكل جيد و بليف وهكذا لدي لقضاء وقتي مساعدتهم لأنها تدفع لي لذلك. مرة أخرى أشكركم على بلوق ريتشي وأنا واثق من أنك تعرف، يرجى التأكيد أنها ليست سوى تجربتك، وليس مثالا على النتائج بشكل عام. أولا وقبل كل شيء، أود أن أهنئكم على إنتاج هذه المدونة. وأعتقد أن كنت فصلا صادقا وأن كنت قد وفرت منصة للناس صادقة أخرى. هناك الكثير جدا سيكوفانتيك، التابعة لها مواقع الإنترنت التي مجرد don8217t توفير الحقيقة، على عكس بلوق الخاص بك الذي هو نفسا من الهواء النقي. وكان محتوى بلوق أيضا من اهتمام كبير لكثير من الناس، I8217m متأكد. إذا كنت قد تكون جريئة جدا، وأنا لا تأخذ مسألة مع التصريحات الافتتاحية الخاصة بك عن نهاية رحلة فوركس الخاص بك، الذي تقول: 8220 وسوف العديد منكم، إيم متأكد، تفسير هذا كدليل على أن إيتس لا يعمل. وسيكون هذا تفسيرا غير صحيح. واسمحوا لي أن أذكر بوضوح تام أنني على يقين من أن إيتس هي وسيلة مربحة لكسب المال من تداول العملات الأجنبية ولكن ذلك يتطلب قدرا كبيرا من الوقت والجهد أمبير الصبر للوصول إلى النقطة التي سيتم تداولها بشكل مربح باستمرار. فقط doesn8217t معنى بالنسبة لي على الإطلاق لأنك can8217t يقول أنك متأكد من أن النظام سوف كسب المال ومن ثم إضافة عدد من 8220BUTs8221. أن 8217s قليلا مثل قائلا، أود أن السيارة الزرقاء إذا كان فقط كان أحمر. إذا كان يأخذ 8220a كمية كبيرة من الوقت، والجهد أمبير الصبر للوصول الى النقطة حيث سيتم التداول باستمرار باستمرار 8221 ثم itn8217t العمل 8211 نهاية. وذلك بسبب العمليات العملية البشرية ومرة ​​واحدة وزنها على رؤية واقعية من رؤى الحياة، ندرك أن فرص أخرى هي أكثر كفاءة الوقت ومربحة عند النظر في سياق وجودنا البشري. والواقع أنكم أشرتم إلى فرص تجارية أخرى، في هذا الصدد، لتعزيز هذه النقطة. الناس الحساسين يدركون جميعا أن علينا أن نعمل بجد في الأشياء لتكون ناجحة ولكن هذا ليس هو النقطة. النقطة هي أن هناك الكثير من الوقت أكثر كفاءة المال جعل الأساليب هناك. إذا كان علينا أن باستمرار الشعار بعيدا في الكمبيوتر إلى الأبد ويوم واحد، ثم لا يفعل النظام 8217t العمل لأن حياتنا تصبح البؤس، بغض النظر عن نتائج الربح. ما أعترض عليه هو المطالبات في أدبيات المبيعات من العديد من المسوقين الرائدة التي هي دائما تقريبا مفرط وغير واقعي. لاختبار حقيقة هذا البيان، أدعو أولئك الذين اشتروا نظام إيتس للذهاب وإعادة قراءة نسخة المبيعات بعد أن استخدمت النظام لمدة 2 أشهر ثم لتشكيل استنتاجاتهم الخاصة. إذا كان فوق مفرط فإنه مضللة. إذا كان مضللا، فمن غير شريفة. اسمحوا لي أن أرى ما إذا كان يمكن أن أشرح رأيي من إيتس أفضل قليلا. ويسرني أن أذكر أن القالب يعمل لأنه في نهاية كل يوم وأنا قادرا على رؤية جميع الصفقات المربحة التي كانت متاحة. إذا كنت قد تداولت معظم هذه، ثم كنت قد حققت ربحا جيدا. ولكن انتهى بي الأمر في عداد المفقودين العديد من الصفقات لأنني كان 8217t في جهاز الكمبيوتر الخاص بي في الوقت المناسب لإدخالها 8211 والعديد من تلك الصفقات التي أدخلت إما تخلت من أجل الربح فقط بضع نقاط، أو توقفت. لذلك، نعم، كان يمكن أن يكون الربح إذا كان I8217d الوقت، الصبر 038 الانضباط للجلوس في جهاز الكمبيوتر الخاص بي لعدة ساعات 8211 وأيضا كان قليلا من الحظ في جانبي. أنا أتفق تماما مع تعليقاتكم بشأن كفاءة استخدام الوقت لتحقيق أقصى قدر من الأرباح. إذا كان لدي أكياس من الوقت 038 على استعداد للانتظار عدة أشهر لتوليد 100 في اليوم الواحد (مجرد مثال على سبيل المثال) من التداول، ثم أود أن تفعل ذلك. ولكن لدي شركات أخرى (I8217m مدير 3 شركات محدودة مع 2 أخرى في خط الأنابيب) التي أعرف يمكن توسيعها لإنتاج المزيد من المال في إطار زمني أقصر بكثير. I8217m سعيد أن نسمع أن كنت مثل هذا بلوق. ومن المؤكد أنها تجربة مثيرة للاهتمام 038 أعتقد أن بلوق مثل هذا واحد سوف تصبح القاعدة لجميع الفرص التجارية في المستقبل. بعد كل شيء، هذه الأيام 8216social 8217 الاجتماعي هو ما هو بيع المنتجات على نحو متزايد، وليس الشهادات التي لا أحد يعتقد مستقلة. أوك ريتشارد، شكرا لردكم.

No comments:

Post a Comment