Friday 15 December 2017

جوناثان الثعلب الفوركس


تعلم كيفية التجارة عالية الإعداد الاحتمالات التجارة حتى تتمكن من إنشاء حافة على السوق مرحبا، م اسم y هو جوناثون وأنا متحمس السوبر كنت هنا لأنك وأنا على حد سواء على حد سواء. نحن على حد سواء تداول الأسواق، وتبحث لكسب المال باستمرار، وخلق الحياة التي نحب في حين تفعل شيئا نحب. كنت تقرأ هذا وهو ما يعني أنك تاجر جاد الذي توقف عن البحث عن طريق الإصلاح السريع وغير موجود 8220Holy Grail8221 أن الكثير من التجار يهدر ساعات لا تحصى على، على أمل أنها سوف تجعل كل الملايين في ليلة واحدة من التداول. لقد جئت إلى المكان الصحيح لأنني ذاهب لتظهر لك احتمال كبير وانخفاض مخاطر المخاطر استراتيجيات العمل يمكنني استخدامها لكسب المال في الأسواق، وبالضبط الخطوات التي يمكنك اتخاذها لوضعها في استخدام التداول الخاص بك. تم إنشاء هذا الموقع لمساعدتك على الذهاب من أين أنت الآن، ما إذا كان هذا هو تاجر المبتدئين وتحتاج إلى أن تبدأ مع شركائنا على الانترنت مجانا مبتدئ الفوركس بالطبع. أو كنت تاجر أكثر تقدما وكنت تبحث عن وسيلة لخلق حافة مربحة على السوق. السبب أنا العمل سعر التجارة، وقد فعلت ذلك على مدى السنوات ال 9 الماضية (وليس بما في ذلك تداول سوق الأسهم)، هو السوبر بسيطة أنها تعمل. وقد عملت إجراءات السعر لمئات السنين وتم تداولها لأول مرة في أسواق الأرز، وسوف تستمر في العمل لسنوات عديدة قادمة. أساليب التداول يمكنني استخدامها ويمكن أن تظهر لك كيفية استخدام بسيطة ومنطقية، ويمكن أن تتكرر مرارا وتكرارا. بدأت لأول مرة التداول عندما كنت في الثانية عشرة من العمر. عائلتي استثمرت دائما، وناقش دائما الأسواق، والدي دائما تشغيل الشركات. كنت قادرا على فتح حساب تداول الأسهم باسم بلدي قانونيا ويكون فقط والدي كموقع 8211 نعتقد ذلك أم لا هذا سمح لي أن يكون الوصول إلى الإنترنت والهاتف التداول الكامل. بعد ذلك، يمكنني سحب الزناد، وعمره 12 سنة، على أي صفقات رأيت مناسبا في البورصة الأسترالية. الشيء الآخر الذي سمح لي هذا هو الحصول على التعليم المجاني (الذي دفع بلدي المكسرات بلدي يجب أن أقول، لأنها كانت تحصل على المكالمات الهاتفية بانتظام من الناس الذين يحاولون بيع الأشياء لأنني أعطيت لهم رقمها عند الحصول على التعليم المجاني في وظيفة )، ولأنني كنت على وسيط، كنت أرى إعلانات للتعليم المجاني، والتي أود أن أدعو ليتم إرسالها في البريد للحصول على نصائح مجانية والتعليم. وأود أيضا طباعة التعليم والدورات من موقع أسك. كنت دائما شاكرين جدا لوالدي أنهم كانوا داعمين عظمى في شغفي بالتداول، وهذا ليس فقط لم يحصلوا على طريقه، ولكنهم شجعوا ذلك بنشاط من خلال كونه موقعا على حسابات الوساطة لدي. هذا شيء يثير لي حقا عن الفوركس، جنبا إلى جنب مع وجود القدرة على خلق الدخل في أي مكان وفي أي وقت، بغض النظر عن ما هو المناخ العالمي. لا يهم إذا كان الجميع يفقدون وظائفهم، لا تزال هناك إمكانية لخلق الدخل. هذا هو أيضا ما يثير لي عن مستقبل ومستقبل ابني، وأيضا، أنت وأعضائي. التعليم، والأدوات، وأشرطة الفيديو، وغيرها من المشاريع التي أقوم بإنشائها على هذا الموقع كلها مع هدف جعل لكم تاجر أفضل وأكثر ربحية. هذا هو إلى حد كبير هو أفضل وسيلة بالنسبة لك للحصول على أفضل تعليمنا التي لا تحصل على الافراج للجمهور أو أن تكون أول من يعرف عندما تكون هناك إعلانات جديدة مثيرة هو التوقيع على لدينا مجانا فيب فقط فئة التداول عن طريق النقر على الزر الأخضر الكبير أدناه. التداول الآمن وكل النجاح، بس: تأكد من متابعتنا على حساباتنا الاجتماعية خصوصا إنستاغرام أمب بينتيريست لأن على هذين نفعل أشياء مثل الصور التجارية باردة حقا ونقلت أننا لا نشر إلى حساباتنا الاجتماعية الأخرى ورؤيتها سوف تحتاج إلى أن تتبع لنا على هناك تعلم كيفية تداول عالية الإعداد الاحتمالات التجارة حتى تتمكن من إنشاء حافة عبر السوق تم تعديل آخر: 20 أغسطس 2015 من قبل جوناثون فوكسيو لا يجب أن تذهب من خلال نفس الرحلة، مما يجعل نفس الأخطاء وضرب رأسك ضد نفس الجدران. لقد جعلت هذه الأخطاء بالنسبة لك بحيث لم يكن لديك ل. لماذا تعلم من أخطائك عندما يمكنك أن تتعلم فقط من مي أكبر خطر الخاص بك هو التأكد من حصولك على أفضل تعليم التداول و لا تضيع ما الوقت الثمين لديك على كل القمامة التي هي هناك. الإنترنت هو سيف ذو حدين. انه لشيء رائع لأنه يسمح لك للحصول على سهولة الوصول إلى المعلومات التي تحتاجها لتحسين بسرعة التداول الخاص بك، ولكن هذا يعني أيضا أن هناك أكثر من ذلك بكثير القمامة يجري نشر انتباهكم أنك لا تحتاج إلى التركيز على. أفضل شيء يمكنك القيام به هو تعلم كيفية أن تصبح تاجر احتمال كبير من خلال الاشتراك في فئة البريد الإلكتروني لكبار الشخصيات أدناه. عندما كنت تعرف كيفية جعل احتمال كبير والمنخفضة التجارة الاجهزة التجارة، وسوف تكون قادرة على جعلها في جميع الأطر الزمنية والعديد من الأسواق المختلفة مما يخلق إمكانيات تجارية ضخمة بالنسبة لك. في الليلة الأولى بدأت التداول جعلت بضع مئات من الدولارات من المال الحقيقي. ياي ولكن - كان حادث كامل. لقد قمت بتداول 5 دقائق على زوج العملات أودوس. لماذا أنا التداول في الإطار الزمني 5 دقائق لم أكن أعرف أن هناك أي إطار زمني آخر على المنصة. لم يكن لدي أي فكرة عما كنت أفعله على منصة صانع السوق التي كنت أتعامل معها في ذلك الوقت، ولكنها كانت إلى حد كبير الوحيدة التي كانت معركة مستمرة فقط للحفاظ على الرسوم البيانية من تحطمها كل 30 ثانية. جئت إلى البيت من العمل الذي الليلة الأولى وحصلت على الخوف من حياتي لرؤية التوازن مع تغيير كبير. اعتقدت أن التداول على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي قد أغلق، لكني ذهبت إلى الفراش في الليلة السابقة، وحصلت على ما يصل إلى العمل، وظل الوقت كله يتأرجح لمدة 5 دقائق مع أي وقف الخسارة في المكان. لاكي هذا كان ما يقرب من 10 عاما مضت ودرس ضخمة في طريق طويل وعاصف. المشكلة التي واجهتها قبل ذلك 10 سنوات مضت هي أنه لم يكن هناك دورات على الانترنت ولا تعليم الجودة للمساعدة في توجيه لي في رحلة التداول بلدي مثل هناك بالنسبة لك.

No comments:

Post a Comment