Thursday 28 December 2017

الثماني، فوريكس، mt4، إيداع


أوكتافكس ريفيو زيارة الموقع التاجر لتمرير باك رقم الحساب: 357169 هذه هي المسألة الثانية مع أوكتافكس وهذه المرة، وأنا أعطيهم تصنيف 1 نجمة. كان العدد الأول بسيطا واستغرق الأمر 4 مرات من الأحاديث بالنسبة لهم لتحديد المشكلة لتكون قادرة على حلها. أعطيت اثنين من كلمات السر واستخدمت كلمة مرور المستثمر الذي منع حسابي للتداول ونسخ من مزود إشارة. كان يجب أن تستخدم كلمة المرور التاجر وهذا تم حلها على بلدي 4 دردشة. في الدردشات الثلاث الأولى، كنت دائما أشير إلى مزود إشارة و MQL5 عندما كل على طول المشكلة هو فقط مع كلمة المرور الخاصة بي مع أوكتافكس. هذه المرة، والمشكلة مخيفة لأنه هو بالفعل سلامة النظام MT4 أن أستخدمها للتجارة معهم في السؤال. ويرتبط حسابي إلى مزود إشارة حيث يفتح تلقائيا ويغلق الموقف على أساس الموقف الذي أدلى به مزود. في 13 يناير 2017، فتح مزود إشارة موقف بيع لليورو مقابل الدولار الأمريكي عند 1.06271 وأغلق عند 1.06213 والذي كان يجب أن يكون ربحا. بدلا من ذلك، أغلقت حسابي موقفها من تلقاء نفسها (لم يشرع من قبل لي أو مزود إشارة) خلال أدنى تراجع من التجارة وبالتالي خوض لي خسارة. اتصلت مكتب المساعدة OcttaFX039s وقيل لي أنني لا يمكن أن تكون ساعدت. في البداية، تم تمرير باك على مزود إشارة كما كان من قبل ولكن عندما أوضحت أن مزود إشارة فتح وأغلق الموقف على الربح والسبب في أنني تكبدت خسارة لأن حسابي أغلق موقفها في وقت سابق من تلقاء نفسها. أغين، أنا مررت إلى ميتاكوتس بالقول أنه ليس من مشكلتهم إذا كان النظام الذي قدم لي أن التجارة معك وجود قضية النزاهة. خائفة من القرف من لي لأنه يعني أن حساب أوكتافكس يغلق المواقف من تلقاء نفسها خلال أدنى تراجع من الموقف. كنت مجرد القيام بذلك تشغيل محاكمة قبل أن يبث المال أكبر للتداول أكبر. شيء جيد جعلت التعرض المحافظ جدا لاختبار كيف تسير الأمور مع أوكتافكس. انه مخيف. ماذا لو كان التعرض هو أوكتافكس كبيرة سوف مجرد إغلاق الموقف من تلقاء نفسها ثم قل لي أنهم لا يمكن لي والتحدث إلى بعض الكيان لم أتعامل معها. من جميع القضايا التي واجهتها، أنا مررت إلى شخص آخر. لا، أنا لن أنصح هذا الوسيط. الرد من قبل أوكتافكس مندوب قدمت يناير 16، 2017: عزيزي السيد هناريس، شكرا لك على الاتصال بنا. بقدر ما يمكننا أن نرى، بدأت أوامر الخاص بك عن طريق إشارة كنت تستخدم. (إذا كان لديك أي شاشات الطباعة من أوامرك، من فضلك، لا تتردد في مشاركتها في المنتدى). ومع ذلك، وكما أكد we039ve بالفعل، فإن الإشارة التي تم شراؤها من نظام MQL5 ليست جزءا من أوكتافكس وخدماتها. نظام MQL5 هو جزء من ميتاكوتس، مطور ميتاتريدر 4 وليس له أي اتصال أوكتافكس. كل ما نقوم به هو تزويدك فرصة للتداول على منصة MT4. أيضا، مزود الإشارات الخاص بك don039t التجارة مع أوكتافكس، وبالتالي فإن أسعار أوبنكلوس قد تختلف (قد يكون وسطاء مختلفة مزودي السيولة مختلفة). لسوء الحظ، هذا الوضع هو أبعد من قوتنا، لذا يرجى الاتصال بمزود الإشارات لمزيد من التوضيح. مع أطيب التحيات، أوكتافكس ريبوكت صندوق كوتلوكدكوت من قبل أوكتافكس لمدة 180 يوما حذار من مصطلح مخفي من كوتلوك أوب فونكوت وفيما يلي تجربتي: رقم حسابي معهم هو 2023884. لقد تم التداول معهم لأكثر من 1 سنة. فقط منذ أن بدأت في صنع المال والبدء في سحب كمية أكبر، كل نوع من المشكلة يأتي. عندما أحاول سحب 72،500 دولار أمريكي منهم في نوفمبر، فإنها تخصم المال من حسابي وتقول لي بعد يوم واحد فقط: (1) يجب أن تحمل 4.9 من رسوم المعاملات لبلدي مبلغ السحب على 3،3 على جميع المعاملات الواردة و 1 على المعاملات الصادرةكوت (2) آخر 3،625 أوسد هو كوتلوكيد أوبكوت لسبب أن نيتيلر ديه مبلغ احتياطي القيد هو 5 عقد لمدة 180 دايسكوت أنا كان مؤمنا مرة أخرى لنفس السبب أن كوتنيتيلر يبقى 5 على الانتظار لمدة 180 يوما، في حين سكريل يحمل 10 ل 180 دايسكوت حتى آخر 3،350 دولار أمريكي معلق حتى الآن. لاحظ بعض من صندوق مقفل هو الربح بلدي، لذلك أنا أيضا بالإحباط جدا على لماذا يجب أن أقفل أرباحي تصل كما الربح التداول don039t تنطوي على ودائع مع نيتيلر أو سكريل يمكنني قبول مضض تحمل رسوم، ولكن كما أوضحت لهم وجهة نظري تأمين صندوق ليست رسوما، ليس لديهم الحق في أن يطلب مني بدوره للمشاركة في عبء أنهم محتجزون. وليس هناك ذكر لهذا الترتيب في أي مكان من الاتفاق عندما أفتح حساب معهم. الآن صندوقي لا يزال في الانتظار في وقت كتابة أكثر من 1 أشهر في 11 يناير، لقد أخطرتهم أنا أكتب على جيش السلام الفوركس وأنا ما زلت في انتظار ردهم مزيد رد أوكتافكس مندوب قدمت جان 13، 2017: عزيزي سيو رجل عدة، نحن نأسف لسماع كنت غير راض مع خدماتنا. ومع ذلك، وفقا لنقطة 13.7 من اتفاقية العملاء لدينا، حالة كوتين إيداع الحساب عن طريق وسائل مختلفة، يجب أن يتم الانسحاب عن طريق نفس الوسائل بالتناسب مع المبالغ المودعة. كوت نحن نخشى أنك خرقت هذه السياسة إيداع الودائع باستخدام أنظمة الدفع المختلفة وتمويل مبالغ الإيداع والسحب. عادة، ونحن نفعل كل شيء لجعل عملائنا تجربة التداول 039 مريحة قدر الإمكان و that039s لماذا نحن تغطية أنظمة الدفع 039 فيشولدز. ومع ذلك، وفقا لنقطة 13.18 من اتفاقية العملاء، نحن لسنا ملزمين بتغطية الرسوم في جميع الحالات. لسوء الحظ، في قضيتك وبسبب الإخلال بسياسة الإيداع، كان علينا أن نتخذ قرارا بتحويل المسؤولية عن الحجز. يرجى ملاحظة أننا كان لدينا فقط لتمرير نظام الدفع039s عقد لكم ونحن شخصيا لم قفل الأموال الخاصة بك. نأمل تفهمكم هنا. يرجى التأكد من الاتصال بالدعم في حالة وجود أي أسئلة أخرى. مع أطيب التحيات، أوكتافكس مندوب كن حذرا، كن حذرا، كن حذرا. وفتحت حسابا حيا مع هذا الوسيط، وأودعت أموالي، لسبب خاص واحد كنت مضطرة لسحب أموالي من لهم، وخصم لي 120.9 لنا حتى إيداع والانسحاب أحرار كما ادعى على موقعهم، وأرسلوا لي البريد الإلكتروني أنها سوف تأخير معالجة الطلب. انتشارهم رهيبة كذلك. الاستماع التاجر إذا كنت تريد أن تنجح في هذا المجال البحث عن وسيط آخر، يمكنك إيداع الأموال بسهولة ولكن عندما تريد سحب أنها سوف سرقة بقدر ما يمكن من أنت. رد من قبل أوكتافكس مندوب قدمت نوفمبر 30، 2016: عزيزي الدكتور بازل، ونحن نفهم السخط الخاص بك. ومع ذلك، بقدر ما نرى، كنت أودعت أموالك، أبقيه لبضعة أيام ثم انسحبت دون التداول. المبلغ الذي تذكره هو عمولة نظام الدفع التي يجب أن تدفعها في حال كنت don039t تبدأ في الواقع التجارة. إذا كنت قد تداولت، فإن اللجنة بالنسبة لك أن يكون 0. مع أطيب التحيات، أوكتافكس مندوب الوساطة أوكتافس هو وسيط أخلاقي جدا وأعتقد أنه يمكن أن ينظر إليه من خلال نشاطهم متسقة هنا على فبا. أنها حقا الرعاية لعملائها. لا توجد قضايا على الإطلاق مع الصفقات بلدي التنفيذ. أنا التجارة مع اثنين من خدمات إشارة ونادرا ما يتم توجيهها ذاتيا الصفقات وليس لديهم أي مشاكل مع هذه الصفقات بشكل صحيح الذهاب إلى حسابي MT4 التداول. خدمة العملاء جيدة. فقط سحب اثنين. كلاهما تظهر على حسابي المصرفي في غضون 48 ساعة. وسيط جيد للتداول مع أن يهتم تجارهم رد بواسطة أوكتافكس مندوب قدمت نوفمبر 24، 2016: شكرا لك على ترك التعليق. نحن دائما البقاء في عملائنا customers039 الخدمة ونحن سعداء أن كنت سعيدة التداول معنا. التحيات، أوكتافكس ممثل أوكتافس، وسيط يخدم it039s الغرض. بعد التداول لفترة طويلة الآن، تعلمت الكثير من الأشياء على حد سواء الطريق الصعب والسهل. كان وسيط بلدي الأساسي أوكتافكس لأن خدمتهم كانت متسقة بما فيه الكفاية، وسوف تزيد من تصنيف بلدي إلى 5 نجوم. ولكن أود أن أوصي مستخدمي MT4 عدم استخدام MT4 الذي يأتي مع أوكتافكس كتطبيق المتصفح. الحصول على تفاصيل حساب التداول، وتحميل وتسجيل الدخول إلى العميل MT4 الرسمي، بل هو أسرع بكثير، ويقدم المزيد من الأدوات والبيانات. ) يونيو 23، 2016 - 4 نجوم 23062016 وسيط الأكثر موثوقية ربما. لقد تداولت فقط مع أوكتافكس لمدة أسبوع واحد وهذا هو أول وسيط الفوركس التي حاولت ببساطة بسبب الاستعراضات والمنتديات على هذا الموقع. شيء واحد يمكنني أن أقول بالتأكيد هو حتى الآن جيد جدا. فتحت حساب الجزئي وأودعت 19.50 ور، 1: 500 الرافعة المالية، ركب موجات سوق الفوركس وجعلت ربح 9.13 ور. طلب سحب 8 يورو إلى حسابي سكريل واستغرق الأمر أقل من 10 دقيقة. استمرار هذه الخدمة متسقة وأنا سوف ترقية الاستعراض الخاص بي إلى 5 نجوم في المستقبل. ) رد أوكتافكس حنا المقدمة يونيو 28، 2016 عزيزي دانيلز بوغوسجانز، شكرا لك على الاستعراض نحن سعداء أن تستمتع التداول معنا، ونأمل يوول ترك لنا 5 نجوم في المستقبل وقد كان هذا تجربة الوساطة لطيفة حتى الآن. كس لديهم القدرة جدا والموقع هو حسن المظهر. الودائع على نحو سلس والانسحاب، وأنا أحب ذلك. الرد من قبل أوكتافكس مندوب قدمت سبتمبر 2، 2016: عزيزي روالد فيراج، ونحن سعداء لسماع تجربتك معنا هو اطيب التحيات، اوكتافكس مندوب أفضل لحظة تنفيذ السوق السرعة التي تقدمها أوكتافكس. لحظة W. D وغيرها الرد من قبل أوكتافكس مندوب قدمت سبتمبر 2، 2016: عزيزي افتاب، شكرا لك على رأيك نحن نقدر جميع عملائنا039 الآراء. مع أطيب التحيات، أوكتافكس مندوب مدينة الكويت، الكويت عزيزي المشرف الرجاء إضافة هذه المراجعة إلى فريقي السابق، فريق أوكتافكس اتصلوا بي وذكروا أنهم ارتكبوا خطأ في وثائقي وجنسيتي وسيسعدون فتح حساب لي و فإنه لن يكون قضية. 2016-06-25 لا يوجد تقييم هاي راسيست وسيط، إم التداول لمدة 5 سنوات الماضية مع فسم و إم سعيد جدا معهم، ولكن كنت أبحث عن وسيط كتردر لإعطاء النار ونرى كيف أن هذه المنصة سوف تساعد بلدي التجارة. وجدت أوكتافكس وطلب لفتح حساب حقيقي، عندما أقدم وثائقي طلبوا مني أن أرسل لهم فاتورة الهاتف وكذلك البريد الإلكتروني التالي كان هذا ردهم:. قررنا رفض طلبك لأننا لا نقبل التجارة من الشرق الأوسط. لذلك سألت صديقي من دولة الإمارات العربية المتحدة في محاولة وقالوا له نفس سألت صديق آخر من المملكة العربية السعودية وقال له أريد أن فتح حساب مع 100000 وأقل من 1 ساعة حصل على حساب لايف أنا لست متأكدا ما هو تصنيفهم في هذا سيناريو. ولكن إم سعيد أنهم لم تقبل وثائقي واليوم التالي أنا فتح حسابي مع بيبرستون في أستراليا والآن تحاول حساب كترادر ​​بهم. أضيفت من قبل أوكتافس ريب أون 2013-11-08 المحتوى: سيدي العزيز، رأيك يعني الكثير بالنسبة لنا. نحن نقدر الصدق والشفافية في كل جانب من جوانب عملنا. كلا الصفات هي أيضا قيم هامة من الموظفين أوكتافكس في العمليات اليومية. هذا هو السبب في كلماتك دافئة قلوبنا كثيرا ما من شأنه أن يجعل رأيك أكثر قيمة هو البقاء بعيدا عن تسمية الشركات الأخرى في ذلك. أفضل التمنيات من فريقنا التحوط الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بلمسة واحدة منصة التداول المستندة إلى المتصفح التداول عبر أبي الحد الأدنى لحجم الحساب 5 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بالنقاط 0.3 الحد الأدنى للانتشار على اليورو مقابل الدولار الأمريكي، بالنقاط 0 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح به أدوات التداول أرقام بعد نقطة 5 مستوى نداء الهامش 25 مستوى الإيقاف 15 عدد أزواج العملات 43 التحوط أسعار الفائدة على الليلة الواحدة (مقايضة) الوقف المرن الأوامر المعلقة التداول بلمسة واحدة التداول عبر الموبايل التجارة الآلية الحد الأدنى لحجم الحساب 5 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد الاسبريد نوع متغير انتشار نموذجي على اليورو مقابل الدولار الأميركي، والنقاط 1.1 الحد الأدنى للفوز على اليورو مقابل الدولار الأميركي، والنقاط 0.4 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة أرقام بعد نقطة 5 مستوى دعوة الهامش 25 مستوى الإيقاف 15 عدد أزواج العملات 28 التحوط الوقف الوقائي الأوامر المعلقة التداول بنقرة واحدة التداول عبر الموبايل التجارة الآلية الحد الأدنى لحجم الحساب 500 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير سبريا النموذجي d على اليورو مقابل الدولار الأميركي، بالنقاط 0.5 الحد الأدنى للانتشار على اليورو مقابل الدولار الأميركي، بالنقاط 0.4 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة الفوركس 1: 200 الذهب الفضة 1: 200 المؤشرات 1: 200 الطاقة 1: 200 أرقام بعد نقطة 5 مستوى المكالمة الهامشية 45 مستوى الإيقاف 30 عدد أزواج العملات 28 153 تعرض أوكتافكس هنا. وتمثل جميع المراجعات آراء أصحاب البلاغ فقط، وهي لا تستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية. أوكتا كورنياوان أ. إندونيسيا. حساب التداول 2XXXX6 الخميس، مايو 28، 2015 أنا كومبليتيلي التجارة 2 الكثير إلى كامل قدمت مكافأة ويلكوم من أوكتافكس، إم فيري سعيدة التداول معها ... شكرا ل أوكتافكس أليكسي. أوكرانيا. حساب التداول 1XXXX0 السبت، يناير 17، 2015 الثماني-فكس هو غراي وسيط-ينتشر منخفضة، تنفيذ سريع. استخدام المنطقة الشخصية وأموال السحب بلاش. بنغلاديش. حساب التداول 58 الأحد، يناير 4، 2015 أنا أحب الوسيط، يرجى الاتصال بي بنغلاديشي مدير الدعم كومتاكت لي هاتفي 8801760492103 إهار. روسيا البيضاء. حساب التداول 2XXXX9 الثلاثاء، 9 ديسمبر 2014 في بروكيرا أوكتافكس شروط مفهومة للتجارة، لم يفوز في المنافسة، ولكن نظرا لمكافأة من 10، لا توجد عيوب للغة الروسية. محمد لطفي خاكيم. أندونيسيا. حساب التداول 1XXXX9 الخميس، ديسمبر 4، 2014 أنا سعيد الانضمام مع الثماني الفوركس. وسيط جيد. والحصول على الربح الآن. سوجيارتو. أندونيسيا. حساب التداول 1XXXX1 الاثنين، نوفمبر 17، 2014 أنا راض عن التجارة مع أوكتافكس أعطاني 8 ترحيب مكافأة لحظة لا إيداع وهناك فجوة الوقت منخفضة جدا للحصول عليه. وتساعدني لممارسة التداول مع وسيط أوكتافكس .. حظا سعيدا .. كازو. أندونيسيا. حساب التداول 1XXXX0 الأربعاء، نوفمبر 5، 2014 أوكتافكس هو وسيط الفوركس الذي يعطي 8 مكافأة للأعضاء الجدد. أوكتافكس هو أفضل وسيط لبدء التداول دون نموذج (لا إيداع مكافأة). فقط بضعة أيام من التداول، لقد تأهلت لسحب الربح. تداول 2 الكثير القياسية. تشن ديبين. الصين. حساب التداول 5XXX4 الخميس، 2 أكتوبر 2014 جيد جدا مجانا 8 مكافأة. EraGOLD99. ماليزيا. حساب التداول 6XXXX7 الأربعاء، سبتمبر 3، 2014 لدي إكسيرسيانسيس رائعة التداول مع أوكتافكس، أنها جيدة وصادقة وسيط حيث أنها دائما الرعاية للعملاء ذلك. وعلاوة على ذلك، توفر الخدمات ممتازة وانخفاض انتشار منخفض 0.4 ل يوروس هو حقا مساعدة كما المستغل لتحقيق الربح. أيضا، تنفيذ سريع جدا و ريكوت. أعطي هذا الوسيط خمس نجوم محمد علي حسن. مصر. حساب التداول 1XXXXX5 الأربعاء، أغسطس 27، 2014 أوكتافكس هو أفضل وسيط في العالم كله أنها أعطت لي حقا 8 الترحيب بونز و حقا حقا هم الأفضل. سيبتيان أغونغ s. أندونيسيا. حساب التداول 1XXXX1 الثلاثاء، أغسطس 26، 2014 هذه هي المرة الأولى التي أحاول تجربة التداول الحقيقي في اوكتافكس، مع مكافأة ترحيب مع أي إيداع، وسيط أوكتافكس مع صفقة جيدة جدا. مفيدة للغاية للتجار المبتدئين مع مكافأة دون أي إيداع. الأرباح يمكن أن يكون الانسحاب بعد الامتثال للوائح. الوزن خفيفة الوزن، نوع الحساب الجزئي 5 أرقام، وذلك لتقليل الخسائر والأرباح maksimal. Octafx أفضل ديبوكشي. دكا. حساب التداول 3XXXX2 الأربعاء، أغسطس 13، 2014 أنا لست متأكدا من كل شيء على ما يرام حتى أظهرت 2 الصفقات حتى أنني لم تنفذ التي فقدت 50 من حسابي الصفقات لا تظهر في بلدي مجلة التجارة، ولكن هم على علامة التبويب التجار شيء خاطئ على محمل الجد هنا - العديد من رسائل البريد الإلكتروني لدعم وتاجر، لم يتم إرجاعها. خسر 50 من حسابي ولا أحد يرد. دادانغ سوهاندا. أندونيسيا. حساب التداول 2XXXX9 الثلاثاء، يوليو 22، 2014 أوكتافكس هو جيد جدا. هذه هي أفضل تجربة لي في تداول العملات الأجنبية. شكرا لك أوكتافكس. سافدار علي الأنصاري. باكستان. حساب التداول 2XXXX1 الخميس، يوليو 10، 2014 أوكتافكس هو أفضل وسيط، هنا هو التنفيذ عالية، وسيولة جيدة، لا ريكوت، وأنا راض عن التجارة مع أوكتافكس أعطاني 8 لحظة لا إيداع مكافأة وهناك فجوة زمنية منخفضة جدا للحصول عليه . وتساعدني للتحقق من المستندات الخاصة بي في فترة قصيرة من الزمن، وكذلك هناك دعم العملاء هي المعنية هناك خدمة الدردشة الحية كبيرة أنها سوف دائما هناك ل كيريس الخاص بك. وسوف أوصي هذا الوسيط إلى كل المتداول وناب جديدة للتعلم وتجربة التداول. سلالة جديدة من وسيط الفوركس على الانترنت، أوكتافكس هو وسيط الحائز على جائزة إينستب الذي يقع مقره في سانت فنسنت وجزر غرينادين. لا شك أن النمو السريع لهذا الوسيط يمكن أن يعزى إلى الخدمات عالية الجودة التي يقوم الوسيط بتقديمها لعملائه. تدرك أوكتافكس أن عملائها هو الأصول الأكثر قيمة، وبالتالي نسعى جاهدين لتحقيق الكمال. بعد العمل على أوكتافكس، والآن أنا قررت لفتح حساب حقيقي مع هذا الوسيط. grammpah. كينيا. حساب التداول 1XXXX0 الخميس، يوليو 10، 2014 رائع كل شيء عن أعز تجربة مع أوكتافكس. أنا عرضت عليه من قبل صديق لي الذي استفاد بشكل كبير من هذا وسيط معين. لم يكن لدي أي رأس مال لبدء التداول ولكن حساب المكافأة أوكتاويلك قد أثبتت حقا كبيرة كبيرة والآن لقد حققت ما يكفي من الأرباح للحفاظ على لي في تداول العملات الأجنبية. لا ننسى بهم جدا الاستجابة الفورية والفورية للعملاء حتى إلى رسائل البريد الإلكتروني التي أعتبر لا تضاهى. أوكتافكس هو أفضل وسيط الفوركس في بلدي ثلاث سنوات من الخبرة. ربنا يحميك.

No comments:

Post a Comment