Friday 15 December 2017

يا إلهي جلسة أوقات النقد الاجنبى


فسم مراجعة الموقع الإلكتروني 6 فبراير 2017: تغريم فكسم 7 مليون دولار من قبل كفتك للاحتيال على عملاء الفوركس بالتجزئة. فكسم إلى إلغاء التسجيل من كفتك. انقر هنا لقراءة ومناقشة إعلان كفتك. 18 أغسطس 2016. وقد قدمت كفتك اتهامات ضد فكسم تتعلق نقص رأس المال خلال أزمة البنك الوطني السويسري-تشف في يناير 2015. واحدة من التهم هي أن فكسم غوانتيد حسابات العملاء ضد الأرصدة السلبية. ومن الواضح أن هذا النوع من حماية العملاء يخالف قواعد لجنة مكافحة الإرهاب. انقر هنا للتحقق. فكسم هو وسيط الفوركس. تقدم فكسم MetaTrader4، التاجر النشط، ميرور ترادر، نينجا تريدر، و زولو أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فسم أكثر من 50 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول. على ما يرام وسيط أعتقد، i039m بجنون العظمة الآن ثو الرسوم مرتفعة حقا و أحصل على التسلل الاشتباه أن بلدي الصفقات التي تمت مشاهدتها (إدك إذا كانوا يتداولون ضد039re ضد، ليس لدي دليل). فعلت بعض وضع عشوائي لإيقاف إدخالات بعض مع 100K، مع بعض 1MM ومشاهدة كما أضع التجارة، وحركة السوق من شأنه أن ينجذب نحو ذلك وقف دخول. وبمجرد أن يتم ضرب دخول، فإن السوق تعقب على الفور تقريبا. I039m بالتأكيد it039s لا خطأ وسيط 039s، ربما i039m مجرد تاجر كرومي كما أنا نيوب في الفوركس (i039ve تم تواضع تماما في مهنة قصيرة في تداول الفوركس وليس لدي مشكلة تقول خطأ بلدي أن فقدت المال). على الرغم من أنني يمكن أن تساعد 030t ولكن شخص ما يشاهد الصفقات و سيديسويبس إدخالات و الصيادين توقف (على الرغم من أن لدي حساب تاجر التردد العالي فوق 20K لذلك أنا مؤهلة لعدم التعامل مكتب امتياز حساب). مرة أخرى، وهذا هو مجرد رأيي، وأنا don039t ديك أي دليل على هذا ويمكن أن يكون مجرد I039m جديد. رد بواسطة جاسون روجرز المقدمة أكتوبر 26، 2016: مرحبا جوي، ذكرتم كنت كنيوب في فوريكسكوت لذلك أريد أن أغتنم هذه الفرصة لأرحب بكم في التداول في هذا السوق، وشكرا لكم لاختيار فكسم كوسيط الخاص بك. وأود أيضا أن أوجه مخاوفك بشأن جودة تنفيذ التجارة والتسعير الذي تتلقاه منا. كما لاحظتم، فكسم يوفر لك مع عدم التعامل مكتب (ند) تنفيذ النقد الاجنبى حيث نحن تعويض كل من أوامرك واحد مقابل واحد مع أفضل الأسعار من مصادر من مزودي السيولة متعددة. وهذا يؤدي إلى اثنين من الفوائد الرئيسية لك كمتداول. أولا، ند يجعل فكسم ينتشر ضيق وتنافسي مع السماسرة الآخرين في هذه الصناعة وهذا هو السبب أنا مندهش من تعليقك تشير إلى خلاف ذلك. ربما كنت تتداول خلال حدث الأخبار التي يمكن أن تؤدي إلى انتشار أوسع من العادي. للتأكيد، يمكنك التحقق من موقعنا على الانترنت لفروق التاريخية: فكسموهي-فكسفوريكس-إيكسكوتيونستوريكال-سبريادسمفسفس-70160000000MusRAAS الثانية، ند يعني أننا don039t اتخاذ مخاطر السوق على الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك، لذلك فكسم don3939 الربح من الخسائر الخاصة بك أو تفقد من الخاص بك الأرباح. بدلا من ذلك، نحن كسب المال من حجم التداول الخاص بك. لذلك، نحن don039t كوثونت ستوبسكوت أو كوتسيدسويب إنتريزكوت وليس لديهم حافز للقيام بذلك. في الواقع، نحن نريد منك أن تكون مربحة، حتى تتمكن من التجارة معنا أكثر لهذا السبب، وأنا أشجعكم على التحقق من دليلنا مجانا على سمات التجار الناجحة الذي يسلط الضوء على أفضل الممارسات التي يمكن أن ننظر لمحاكاة: land. fxcmtraits - من الناجحين-تجاربمسفس-70160000000MusRAAS وأخيرا، الملف الشخصي المنتدى الخاص بك يذكر أنك تعيش في الولايات المتحدة، لذلك it039s الجدير بالذكر أن فكسم الولايات المتحدة ينظم من قبل كفتك و نفا، نفس الجهتين التي تشرف على تداول العقود الآجلة على سم. وعلاوة على ذلك، امتثالا للقواعد المتعلقة بانزلاق الأسعار وإعادة تسعير الأسعار التي تم الانتهاء منها في عام 2012، تقدم فكسم الولايات المتحدة تقارير التجارة اليومية إلى نفا التي تراقب وتشرف على فكسم US039s النشاط بما في ذلك معلومات عن السعر حيث يتم ملء جميع طلبات العملاء والمطابقة حيث يتم تعويض هذه الطلبات مع مزودي السيولة لدينا. جميع الشركات التجارية العالمية FXCM039s بما في ذلك فكسم أستراليا و فكسم المملكة المتحدة تنفيذ العميل المتداول الفوركس المعاملات الفوركس كمصدر غير مسؤول مع فكسم الولايات المتحدة، لذلك يتم تطبيق نفس معايير التنفيذ لجميع عملائنا في جميع أنحاء العالم: فكسموكوهي-فكسميكسكوتيونمبفسس-70160000000MusRAAS لا توجد إعادة، ونقلت مع فكسم وأحدث احصائيات التنفيذ من يناير 2015 حتى مارس 2016 أظهرت ما يلي: - 78.71 من جميع الطلبات كان لا سليباج. - تلقى 12.77 من جميع الطلبات انخفاضا إيجابيا. - 8.52 من جميع الطلبات تلقت انزلاق سلبي. - 50.2 من جميع أوامر الحد والحد من دخول تلقت انزلاق إيجابي. - 39.9 من جميع أوامر وقف ووقف دخول تلقت انزلاق سلبي. هل تعتقد أنك يمكن أن التجارة هذا الإعداد بنجاح هذا هو اللون رمز التداول في IT39S أسهل هذا ليس نظام تداول الأخبار وهو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون فقط. ومع ذلك. الرسم البياني أعلاه هو صباح يوم الجمعة 6 أغسطس، صباح الأخبار المالية نف. أنا تداولت ذلك في الرسم البياني لمدة 5 دقائق للقبض على العمل السريع والاتجاه الصحيح، ولكن كما ترون، كان هناك 30 نقطة قبل إعلان الوظائف غير الزراعية و 22 نقطة بعد الإعلان، مع كسب نف نفسها 140 نقطة في 2 ساعة ليصل المجموع الكلي 192 نقطة المكتسبة في 9.15 ساعات من التداول وكان هذا مجرد تداول اليورو تخيل التداول في أربعة مخططات في نفس الوقت بلدي الإدخالات ومخارج المحافظ، وإذا كنت قد دخلت وخرجت عندما تغيرت نقطة غير متخلفة اللون، مكاسب بلدي كان سيكون أكبر. يمكنك أيضا التجارة إعادة تعقب وإعادة الدخول مع تجارة أخرى إذا كنت التجارة مع الاتجاه العام في الإطار أدناه، ولكن أدخل وإعادة إدخال عندما يتغير لون النقاط غير متخلفة. هذا الأسلوب يزيد حقا النقاط الخاصة بك جمال بلدي 1-4 ساعة النظام هو أنه يمكنك مراقبة الصفقات الخاصة بك في 10 دقيقة فقط كل يوم: 5 دقائق في الصباح، 5 دقائق في نايت. وهذا مثالي للعمل الناس أو نوبيس هذه الصفقات عادة تشغيل لعدة أيام إلى أسابيع في وقت واحد وبطيئة وكسول وخالية من الإجهاد ولها أعلى الأرباح المحتملة. و IT39s المشتركة للتجارة واحدة لإعطاء متوسط ​​500 نقطة أو أكثر إذا ما استخدمت مع وقف زائدة. وأن 39s فقط مع زوج واحد يمكنك بسهولة التجارة ورصد 4 أزواج مختلفة في نفس الوقت. إذا كنت تستطيع مراقبة الصفقات الخاصة بك بدءا من حوالي 7 صباحا إست من 12 ظهرا إست، ثم يمكنك التجارة الرسم البياني 15 دقيقة وتغلق في الربح كل يوم عند الظهر أو استخدام الرسم البياني 15 دقيقة للدخول والخروج الكامل لل 1 أو 4 ساعة. باستخدام فقط .5 الكثير مصغرة مع زوج واحد، متوسط ​​مكاسب الدولار تداول الرسم البياني 15 دقيقة حوالي 200 في اليوم الواحد. لذلك تضاعف ذلك من قبل 4 أزواج هنا هو لقطة من أوسدشف في الرسم البياني 15 دقيقة يظهر بوضوح قناة الاتجاه وإدخالات ومخارج: لاحظ كيف X39s بيضاء تظهر لك بوضوح سوقا مسطحة لذلك كنت don39t بدء تجارة جديدة وهنا بعض المزيد من لقطات من يوروس في 5 دقائق و 15 دقيقة و 1 ساعة و 4 ساعات الرسم البياني: 100 نقطة قطرة من لندن المفتوحة يوم الجمعة صباحا في حوالي 2 ساعة: لاحظ كيف X39s بيضاء تبقي لكم من السوق المسطحة حيث ستحصل بوتشيرد إذا كنت حاولت التجارة تحتاج فقط للقبض على واحدة من هذه الصفقات كل يوم لكسب العيش لطيفة Here39s لقطة من الرسم البياني 1 ساعة: أنا محاطة إدخالات ومخارج لإظهار المؤشرات التي تبين نفس الألوان، والتي تؤكد بعضها البعض . لا خوف هير 39s الرسم البياني لكل 4 ساعات يظهر 3 أيام من البيع التدريجي لل وروسد: هل تعتقد أنك يمكن أن تتداول بسهولة و بسهولة هذه الإعدادات أعتقد أنك يمكن، في الواقع، وأنا أعلم أنك يمكن أن هنا 39s ما حساب التداول الخاص بك سوف تبدأ تبدو قريبا : من السهل الفوركس اللون ترميز نظام الاتجاه here39s ما يقوله آخرون. وقد جعلت كوتي بالفعل أموالي في بلدي ترادكوت الأول. D. M. لوس انجليس، كا كوتفيري جميلة، والألوان تجعل من السهل جدا أن نرى سيتكوت التجارة. G. H. سان أنطونيو، تكساس كوتي أعتقد أنني يمكن أن يتقاعد إلى هاواي مع نظام اللون الخاص بك شكرا لكم على إنشائه وتبادل إيتكوت. أنيت Y. بورتلاند، أوريغون كوتسو حتى الآن، ويعمل الإعداد اللون، ولكن كانت خلفية لون المخطط الباستيل المؤنث جدا بالنسبة لي، أي جريمة، لذلك غيرت خلفية مخططاتي إلى الأسود وأنا الآن أشعر بالراحة حقا وأنا أستمتع مؤشر إشارات ملونة. هوي، فكس، أز كوتيور اللون ترميز النظام الصخور على بلدي التجريبي. أنا مستعد أن أعتبر ليفيكوت لاري، نيو اورليانز كوثي سينثيا، لا يزال يلعب حولها مع نظام رمز اللون الخاص بك على التجريبي، في محاولة أطر زمنية مختلفة. يبدو good. quot. آلان كوثي سينثيا وآخرون، وذلك بفضل لنظام رمز اللون. ليدي غاغا من فوريسكوت. غراهام نقدر الرد السريع الخاص بك وصلة التحميل. عيد الميلاد قد حان بالفعل في وقت مبكر بالنسبة لي - أعتقد أن هذا هو نظام رائع حقا، ويبدو جيدا جدا وممتعة للعيون أيضا. شكرا جزيلا لوضع نظام اللون مشفرة، وأيضا لتقاسمها مع زملائه التجار. لقد وضعت الكثير من الجهد في جعل هذا نظام التداول عالية الاحتمال. شكرا لك و أفضل ريجاردسكوت. هوى ليم ليس لدي مشكلة مع تحميل. أنها توفر لي إشارة دقيقة. I39m كسب المال على أنه حتى I39ve لدفع 500 دولار لهذا سوف أفعل. عند أي وقت مضى وضع النظام وأنا واثق من أنه هو كسب المال بالنسبة لي. استراتيجية جيدة ثانكسكوت. ناتاناثورن كان نظام مشفرة اللون رائع منذ أنا تجريبي ذلك في الأسابيع القليلة الماضية. كان يصل 22 على حساب 10K منذ أوائل أغسطس على الرغم من أنه هو التداول التجريبي دون الكثير من العواطف المعنية. لاي هينغ سيم أنا أحب نظام التداول رمز اللون الخاص بك، وإذا قمت بفتح المرفقات سترى لماذا. التحليل 3 هو مجرد بيانات غبب أوسد لإنشاء هذا الرسم البياني. منذ أخذت جميع المعلومات الشخصية لا تتردد في استخدامه بأي بالطريقة التي تريدها. ذهبت إلى ثينكفوريكس على أساس التوصية الخاصة بك والإعدام المعلقة. لم يكن لدي أبدا ريكوت في كل هذه الصفقات. أنا فقط أدرجت نظام بسيط جديد الخاص بك على رأس رمز اللون و وويي. أنا أفهم الآن كيف يعمل بشكل أفضل. أنا نوع مرئي من الرجل. أحب G - بقعة مع مؤشر الاختراق هو الصخور. التداول هو في الواقع متعة مرة أخرى. لقد استردت كل خسائري لهذا العام و 500 بعيدا عن تعويض خسائر العام الماضي. أنا التجارة أكثر كل يوم وأبدا استخدام أي أكثر من 10 من حسابي أكونتريد وكل شهر وضعت هدفا لمضاعفة الحساب الذي يحدد حجم الكثير، وعدد من المتوسط. الصفقات، أخذ الربح لكل تجارة الخ. أجلس اليوم بعد ومراجعة الأيام السابقة الصفقات ومحاولة تحديد ما فعلت خطأ في تجارة خاسرة (عدم وجود انتظار إشارة، والقفز في وقت مبكر جدا الخ، وأخطائي لا نظام) ل وتحسين مهاراتي ومراجعة ما فعلت الحق في تعزيز عادات جيدة. أنا can39t شكرا لك بما فيه الكفاية وكنت متشككا جدا لأنني حاولت الكثير من الكراب النقي من هناك أن عملت أبدا. مع أطيب التحيات و can39t شكرا لكم بما فيه الكفاية، اكتشاف أسرار كولور كودد التداول المطالبة جناحك من الألوان كولور كودود المؤشرات الآن لديك مجموعة من مؤشرات لون محدد كودا بالفعل تحميلها على قالب mt4 بالنسبة لك سوف تكون على استعداد للتجارة والبدء في صنع المال وأنا أعلم أنني يمكن أن تهمة 2000 ل هذا النظام التجاري الذي يأتي مع كولور كودد المؤشرات والقالب ودليل. ولكن it39s لن يكلفك 2000، أو حتى 1000. لا، ولا حتى 500، على الرغم من أن 39s ما ينبغي أن يكون الشحن. S أون I39ll رفع السعر إلى 250، ولكن في الوقت الراهن، كما السعر التمهيدي، يمكنك اكتشاف أسرار كولور كودد التداول فقط 127 كمكافأة، I39ll تعطيك مؤشر الذي يظهر لك الاتجاه في أشرطة حمراء أو زرقاء ( يمكنك تغيير الألوان من الحانات لتتناسب مع الألوان من المؤشرات الأخرى الخاصة بك) عن أي مخطط وضعه على. أنا استخدامه لتنسيق إدخالاتي ومخارج بحيث الاتجاه هو دائما واضحة للعيان في نفس نغمات اللون. it39s لا متخلفة و دوسن 39t إعادة الطلاء. وحدها سيكون المؤشر الأكثر ربحية. و it39s لك مجانا عند شراء بلدي السهل الفوركس اللون ترميز نظام الاتجاه. نوس الوقت للقفز على بلدي العرض لا يقاوم. فقط 127 لمجموعة كاملة من المؤشرات كولور كودد والقالب محملة بالفعل. قبل أن رفع الأسعار هذا السعر التمهيدي لن تستمر طويلا. يجب أن أسأل ما يحصل عليه الأولاد الكبار لأنظمتهم التجارية. ولكن I39m لا كوبيغ بويكوت وأريد أن أقدم لكم قدرا كبيرا من المال الخاص. أريدك أن تكون قادرة على تحمل هذا وبسرعة البدء في صنع المال حتى تتمكن من جعل حياتك أسهل وأكثر متعة. وأريد أن أشعر بالرضا حيال كونكم جزءا من مساعدتكم وأسرتك ومن خلال مكافحة الركود العالمي وإعطاء بعض العودة الجيدة للعالم. المضي قدما والنظام الآن. وأنا أعلم أن تكون سعيدا هيريس كيفية ترتيب: السعر العادي هو 127 مع ضمان استعادة الأموال 60 يوم. إذا كنت ترغب في ضمان ضمان استعادة الأموال لمدة 60 يوما، يرجى مراجعة سياسة رد الأموال: اسمحوا لي أن أخرج المخاطر الخاصة بك. هنا الخاص بك 100 60 يوم ضمان استعادة الاموال: التجارة نظام بلدي لمدة 30 يوما كاملة. أعتقد أنك سوف تكون سعيدا مع نتائج التداول الخاص بك. ولكن إذا لم. بعد جهد بحسن نية لمدة 30 يوما كاملة، البريد الالكتروني لي إذا كنت غير راض عن نتائج التداول الخاصة بك باستخدام نظام بلدي، و I39ll استرداد 127 الخاص بك، أي أسئلة طرحت. سيكون لديك 30 يوما لطلب استرداد، بعد محاولة بها لمدة 30 يوما كاملة. فقط البريد الالكتروني لي كامل بايبال استلام بين يوم 30-60. يرجى ملاحظة أن أريد منك أن تجرب لمدة 30 يوما كاملة. بعد ذلك، سيكون لديك آخر 30 يوما كاملة لطلب استرداد. وسوف تحتاج إلى البريد الإلكتروني الخاص بك استلام باي بال لإثبات تاريخ الشراء. لا ترسل لي رسالة إلكترونية لاسترداد الأموال قبل أول 30 يوما من المحاولة. you39ll رفض و I39ll أطلب منكم أن ترسل لي الأسئلة والصور حتى أستطيع مساعدتك. إذا قمت بتقديم مطالبة أو نزاع مع باي بال، كنت won39t تلقي استرداد، فترة، من أي وقت مضى، لأن هذا يضر علاقتي مع باي بال. سوف بايبال الدفاع، والشرف، والتمسك هذه السياسة استرداد كما ذكر. في أي وقت، إذا كنت بحاجة إلى أسئلة أجاب أو المساعدة التجارية، لا تتردد في الكتابة لي في: سينثياسفكسبورغروب غميل تحذير - هذا 127 العرض هو لفترة قصيرة فقط، كما مقدمة بلدي لتلوين اللون ترميز. إذا كنت تنتظر وقتا طويلا، والثمن سيكون على الارجح مزدوج IT39s ذهب بالفعل حتى قبل ما قبل إطلاق وسوف تبقي فقط صعودا صعودا وتصل القفز في اليوم وقفل في السعر التمهيدي منخفضة الخاص بك. لا تقلق، سوف تحب نظام التداول ما يحدث إذا كنت دون 39t طلب الآن يمكن أن تضاعف السعر غدا يمكن أن يكون كسب المال اليوم هذا هو كوت لا خوف تداول التداول احصل عليه الآن في حين I39m لا تزال تقدم سعر تمهيدية منخفضة القالب هو اللون مشفرة مع جميع المؤشرات التي تحتاجها T انه قوات الدفاع الشعبي لديها الكثير من لقطات ليعلمك كيفية التجارة مع مؤشرات مشفرة اللون يتم توجيهها تلقائيا خطوط الاتجاه قناة البرتقال بالنسبة لك أنا إزالة خط السعر تماما وتجارة وفقا للون فقط لا شيء من والمؤشرات متخلفة يتم توحيد فترات التوحيد بوضوح مع X39s بيضاء لإبقاء لكم من الرسوم البيانية التداول سوف تتعلم كيفية التجارة في قمم وقيعان قنوات الاتجاه. والاتجاه هو حقا صديقك مقالات ومخارج من السهل على الفور فقط مع تغيرات اللون في 1 ساعة أو 4 ساعة الرسم البياني، ومراقبة الصفقات الخاصة بك مع 10 دقيقة فقط كل يوم الآن التداول يمكن أن يكون متعة I39ve إزالة خطورة من التداول هذا ليس نظام التداول الإخباري، على الرغم من أنه يمكنك التجارة أخبار الأحداث معها، كل ما تحتاجه هو اتجاه قوي وهو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون فقط لا حاجة لحساب ضخم. بدء التداول في حساب سنتا مع 100 فقط هذا ليس نظام التحوط، والوسطاء الولايات المتحدة لا تتأثر اللوائح نفا يعمل مع أي وسيط mt4، ولكن أقول لكم من أنا التجارة مع إذا كنت don39t شراء اليوم، قد ننسى اللون تداول مشفرة، ويكون محكوما على نتائج التداول سيئة القديمة الخاصة بك دون 39t السماح أن يحدث لك المضي قدما والنظام الآن. أنا أعرف you39ll تكون سعيدا فعلتم. Here39s كيفية ترتيب الآن: مكرسة لنجاح التداول الخاص بك، اليوم تداول الفوركس فريق A مجتمعة 55 عاما من الخبرة التجارية في العقود الآجلة، وخيارات الأسهم والفوركس. ملاحظة النظام الآن لقفل في أفضل الأسعار you39ll نرى أي وقت مضى دون 39t ننسى ضمان استعادة الاموال ودعم العملاء والمكافأة الحرة مؤشر شريط اللون. وهذا مؤشر واحد وحده يستحق سعر النظام بأكمله بالإضافة إلى أنه يأتي مع لقطات من الإعداد الخاص بك وكيفية استخدامها P. P.S. دون 39 ننتظر للحصول على خالية من الناحية المالية مساعدة مكافحة الركود العالمي وإنقاذ عائلتك تنويه المخاطر: يهدف هذا إخلاء المسؤولية المخاطر لإبلاغ المشتري من المخاطر المالية المحتملة من الانخراط في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن تتضمن معاملة مثل هذه الأدوات المالية المعروفة باسم الفوركس أو العملات الأجنبية أو العملات، والتي يتم التعامل معها على أساس القيمة المعروفة باسم 39spot39 أو 39forward39، 39day التداول 39 و 39option39 درجة كبيرة من المخاطر. وقبل اتخاذ قرار بإجراء مثل هذه المعاملات، يجب على المستخدم أن يقيم بعناية ما إذا كان وضعه المالي ملائما لتلك المعاملات. قد يؤدي تداول العملات الأجنبية إلى خسارة كبيرة أو كاملة للأموال، وبالتالي يجب أن يتم فقط مع رأس المال المخاطر. تعريف رأس المال المخاطر هو الأموال التي ليست ضرورية لبقاء أو رفاهية المستخدم. إن الآراء والتحليلات حول تحركات السوق المتوقعة المحتملة الواردة في هذا الإعلان لا تعتبر بالضرورة دقيقة أو في الوقت المناسب، ونظرا للطبيعة العامة للإنترنت، لا أستطيع في أي وقت ضمان النتائج. التداول عبر الإنترنت، مهما كانت ملائمة أو فعالة، لا يقلل بالضرورة من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وأنا لا أقبل أي مسؤولية تجاه أي عميل أو عضو أو طرف ثالث، بناء على هذه المعلومات الواردة على الموقع الإلكتروني على دقة أو تأخير المعلومات مثل الاقتباسات والأخبار والرسوم البيانية المستمدة من الاقتباسات، أو أداء المستشارين الخبراء (EA39s أو الروبوتات) أو أنظمة التداول اليدوي الموصى بها. من خلال قراءة هذا الموقع أو طلب أي منتج على هذا الموقع، أو فتح حساب الوساطة مع وسيط الموصى بها، فإنك توافق على عقد غير مؤذية الفوركس الفوركس، ليك أو أي شركة تابعة أخرى أو الزميلة من أي خسائر أو تداول أو غير ذلك.

No comments:

Post a Comment